استمرار اعمال المشروع الحسيني الكبير لخدمة زوار الاربعين في كربلاء المقدسة

 

 

يواصل المشروع الحسيني الكبيرالتابع للعلاقات العامة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العراق، تقديم خدماته لزوار اربعينية الامام الحسين صلوات الله عليه.

وقال  مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله، ان المشروع الحسيني الكبير يشمل عدداً كبيراً من الخدمات مثل إسكان الزوّار وإطعامهم ونقلهم، بالإضافة إلى جمع المتطوّعين لمساعدة القوّات الأمنية في عمليات التفتيش ومساعدة البلدية في تنظيف المدينة أثناء وبعد الزيارة المليونية وإرشاد الزائرين وغيرها من الخدمات. 

وبيّن، تمّ تسجيل أكثر من 200 متطوّع من كربلاء والمحافظات العراقية الأخرى وتمّ نشرهم وتوزيعهم في المدينة لأداء مهامهم الأمنية والخدمية المختلفة، كما تمّ تخصيص 130 عجلة حمل لخدمة المواكب والهيئات الحسينية المنتشرة في أرجاء المحافظة وتخصيص أكثر من 40 عجلة مختلفة الحجم لنقل الزائرين في محاور المدينة.

هذا، وأكّد السيد حيدر عابدين عضو اللجنة التنظيمية في المشروع، أنّ هناك تنسيقا عالياً وتعاوناً مشتركاً بين العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية والأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية في محافظة كربلاء المقدّسة، مما يسهم في إنجاح المشروع الحسيني لخدمة زوّار الإمام الحسين صلوات الله عليه، فضلاً عن الأنفاس الطيّبة والنوايا المخلصة لجميع الخدّام.

 

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input