المرجع النجفي: الحج ملتقى عالمي كبير وعلى المبلغين والمرشدين استثماره

 

 

أَكد سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ بشير حسين النجفي، أَن الحج ملتقى عالمي كبير وعلى المبلغين والمرشدين استثماره لتفقيه ضيوف الرحمن لاسيما المؤمنين منهم.

وأكد سماحته لبعثة الحج الممثلة لمكتبه، على ضرورة العمل على إرشاد المؤمنين وتوجيههم للأَعمال الصحيحة من الأَعمال العبادية وتوعيتهم بإبعاد هذه الشعيرة وأَثرها على الفرد والهدف من إِقامتها، مشدداً على ضرورة أَن يتكاتف الجميع؛ لنبذ التفرقة والخلافات الحرص على توحيد صفوف المؤمنين.

وشدد على أهمية خدمة ورعاية الحجاج الكرام من خلال بذل قصارى الجهود للإرشاد والتوجيه، لاسيما وأن أحكام الحج لها من الأبعاد الفقهية العميقة والروحية العظيمة ، لافتا الى أن هناك من يسعى لتشويه صورة الإِسلام المحمدي الأَصيل، ويجب أَن يعمل الجميع على وأن هذه المؤامرة.

وأَكد سماحته أَن الحج ملتقى عالمي كبير وعلى المبلغين والمرشدين استثماره لتفقيه ضيوف الرحمن لاسيما المؤمنين منهم، وأهمية تثقيفهم على مدّ جسور التواصل مع حوزة النجف الأشرف لإِرشادهم للصواب والخير، مبتهلاً في ختام حديثه بأن يحفظ حجاج بيته الحرام، وأن يكون هذا الموسم العبادي خيراً وبركة وعافية على المؤمنين لاسيما أبناء العراق العزيز.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input