الاحتفال بستين شابا وفتاة من الفائزين بقرعة مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق

 

 

احتفلت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، بستين شاباً وفتاة من الفائزين بقرعة المرحلة الثالثة لمشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق.

وقال الخطيب الحسيني الشيخ عبد الرضا معاش في حديث لشيعة ويفز، ان 60 شابا وشابة بعمرِ الزهورِ من 12 محافظة عراقية، نجحت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية البشرية، بفتح الطريق أمامهم لخوضِ التجربة الحياتية الأهم المتمثلة بالزواج عبر مشروعها الرائد بيت المودّة لتزويج شباب العراق وليكونوا ضمن الفائزين بالمرحلة الثالثة من المشروع، مؤكدا بالوقت ذاته على أهمية توعية المقبلين على الزواج من خلال الدورات التثقيفية والدينية التي أُقيمت لهم في كربلاء المقدسة.

الفائزون والفائزات بهذا المشروع الإنساني، نظمت المؤسسة لهم خلال حفل اختتام المرحلة الثالثة دورات ادارها مجموعة من المختصين في مجال الطب والتنمية البشرية قدمت خلالها محاضرتثقيفية مهمة تسبق عملية الزواج ليكون الشباب على أتمّ الاستعداد الجسدي والنفسي والاجتماعي لخوض غمارها.

يذكر ان المرحلة الاولى والثانية من المشروع شهدتا تزويج العشرات من الشباب والفتيات من مختلف المحافظات العراقية.

ويشار الى ان مشروع بيت المودة الذي اطلقته المؤسسة برعاية مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، هو اضخم مشروع لمساعدة شباب العراق على الزواج من مختلف الطوائف والاديان ومن الشمال حتى اقصى الجنوب للقضاء على ظاهرة العزوبة.

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input