العتبة الحسينية تسجيل اكثر من 45 الف ختمة قرآنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان العظيم

 

 

أعلنت وحدة التواصل الإجتماعي في مؤسسة الإمام الحسين عليه السلام للإعلام الرقمي التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة، عن تسجيل أكثر من (٤٥) ألف ختمة قرآنية ألكترونية خلال شهر رمضان العظيم.

وقال مسؤول الوحدة علي محمد الحسناوي في حديث للموقع الرسمي، إن "برنامج (ليكن صيامك حسينيا) في نسخته الخامسة، والذي أنطلق مع بداية شهر رمضان المبارك، شهد مشاركة واسعة من داخل العراق وخارجة، حيث سجل ختمات قرآنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بهدف استثمار تلك المواقع بشكل إيجابي".

وأضاف، "سجلنا لغاية نهاية الشهر الفضيل أكثر من (٤٥) ألف ختمة قرآنية ألكترونية، وأن جميع المشتركين الذين سجلوا معنا يتم تدوين أسماؤهم يوميا، وتمت الزيارة لهم بالإنابة عن طريق السادة الخدم في مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)".

واوضح ان "الوحدة استثمرت كذلك مواقع التواصل الاجتماعي للادعية اليومية والزيارات المخصوصة، فضلا عن اداء مراسيم زيارة الامام علي والامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهم السلام نيابة عن جميع الطلبات التي ترد لها".

يذكر أن مجموعة من المؤسسات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، قد أعلنت عن إطلاق برامجها الرمضانية والتي تتضمن مسابقات ومحافل وختمات قرآنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لهذا العام، وذلك مراعاة لما يمر به العراق من إجراءات احترازية للوقاية من جائحة (كورونا).

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input