العتبة الحسينية توسع نطاق حملتها الخاصة بالتكافل والتثقيف ضد كورونا في عدد من المحافظات العراقية

 

 

قامت مراكز تابعة لقسم النشاطات العامة بالعتبة الحسينية المقدسة في بغداد والديوانية، بالمشاركة في حملات التعفير والتوعية بمخاطر جائحة (كورونا)، وتوزيع السِلال الغذائية على الفقراء تلبية لدعوة المرجعية الدينية بالتكافل الإجتماعي.

وقال مدير مركز المشاريع والنشاطات الثقافية في الديوانية الشيخ رمضان السعيدي، إن "المركز قام بتجهيز وجبات غذائية لتوزيعها بالتنسيق مع هيئة الإمام الصادق عليه السلام، لافتا الى ان المركز مستمر بتجهيز السِلال الغذائية لتوزيعها على عموم فقراء محافظة الديوانية بأقضيتها ونواحيها".

إلى ذلك، شاركت ممثلية مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة في محافظة بغداد بالحملات الواسعة التي اطلقت لتعفير المناطق متمثلة بالشوارع والابنية والجوامع والحسينيات بالإضافة الى توزيع المواد الغذائية على العوائل المتعففة. 

وقال مسؤول الممثلية الدكتور ثائر البصيصي في حديث للموقع الرسمي، إن "ممثلية بغداد شاركت بالحملة الخيرية التي اطلقتها مؤسسة الفكر الحسيني للمثقفين والتدريسيين والتي تتضمن توزيع المواد الغذائية ومواد التطهير والمعقمات على عوائل الشهداء والعوائل الفقيرة والمتعففة، فضلا عن حملة التثقيف حول فيروس (كورونا) وحملة التعفير بالتعاون مع الجامعة التقنية الوسطى، والتي شملت مواكب خدمة الزائرين، والحسينيات وقاعات الفواتح والازقة والمحلات في الزعفرانية".

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input