العتبة العلوية تواصل تنفيذها لمشاريع البنى التحتية الخاصة بخدمة الزائرين

 

 

تواصل الكوادر الهندسية الميدانية العاملة في قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة أعمالها لإنجاز مختلف مشاريع البنى التحتية الخاصة بخدمة زائري المرقد العلوي الطاهر والمشاريع الخاصة بخدمة أقسام العتبة المقدسة.

من هذه المشاريع مشروع الجملونات حيث يستمر العمل لإنجاز أعمال تسليح الطرق في المشروع الذي يتم تنفيذه من قبل شعبة المشاريع الأولى التابعة للقسم، وذلك لخدمة قسمي الورش والاليات، مع الاستمرار بأعمال الطرق من قبل وحدة المساحة التابعة للقسم.

أما مشروع صحيات رقم (3) في منطقة الحولي ، فتستمر كوادر شعبة القوالب والتسليح في القسم بأعمالها لتسليح وتثبيت الأعمدة وتقطيع الأجزاء الداخلية في الطابق الثاني للمشروع .

وحول الأعمال القريبة من الصحن الحيدري الشريف تستمر كوادر القسم بأعمالها لإنجاز مشروع المدرسة الأساسية ، مع المباشرة في أعمال الحفر لمشروع مجمع صحيات رقم (2) مقابل الركن الشمالي وهي المنطقة الواقعة بين صحني الإمامين الحسن والحسين (عليهما السلام).

يأتي ذلك ضمن الخطط والرؤية المستقبلية التي وضعتها الأمانة العامة لتنفيذ المشاريع ذات الخدمة المباشرة بالزائرين ووفق المدد الزمنية الموضوعة لها .

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input