طباعة اكبر موسوعة لكاتب مقتل الامام الحسين عليه السلام

 

 

اعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، عن انجاز طباعة اول واكبر موسوعة لكاتب مقتل الامام الحسين عليه السلام، السيد عبد الرزاق المقرم، مؤكدة ازاحة الستار عنها على هامش المؤتمر الدولي الخاص باحياء تراث السيد المقرم.

ويقام مؤتمر العلامة السيد عبد الرزاق المقرم  داخل الصحن الحسيني اليوم، والذي تنظمه شعبة احياء التراث الثقافي والديني التابعة لقسم الشؤون الفكرية في العتبة الحسينية المقدسة.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر احسان خضير عباس في حديث للموقع الرسمي "انهت مطبعة دارث الوارث طباعة موسوعة السيد عبد الرزاق المقرم المتكونة من 27 مجلدا".

واضاف ان "الموسوعة تناولت التحليل والاستقراء والموازنة والمقارنة فضلا عن الاستنتاج بما تحمله من مضامين فكرية وعلمية وعقدية".

ولفت عباس الى ان السيد المقرم هو السيد عبدالرزاق بن محمد بن عباس المقرم قدس الله نفسه يعد من ابرز العلماء المحققين، الذين كان لهم الاثر الكبير على الساحة العلمية في العصر الحاضر فهو فقيه اصولي وباحث قدير  وهو احد اعلام الشيعة المنافحين في نصرة ال البيت عليهم السلام وله مؤلفات عديدة ابرزها كتاب مقتل الإمام الحسين عليه السلام أو حديث كربلاء .

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input