سيدة بوذية تعتنق الإسلام في مرقد الامام الرضا عليه السلام بمشهد المقدسة

 

 

أعلنت سيدة بوذية من تايلند، اسلامها بنطقها الشهادتين في مرقد الامام الرضا عليه السلام، ثامن أئمة اهل البيت عليهم السلام، واختارت لنفسها اسم "مريم". اعتناق

وبعد سنوات من التحقيق والدراسة والمطالعة تشرفت السيدة اورابان روياميال البالغة من العمر 32 عاما، بالدين الاسلامي واختارت مذهب شيعة اهل البيت عليهم السلام، حيث أعلنت عن اسلامها ونطقت بالشهادتين خلال مراسم في مكتب ادارة شؤون الزوار غير الايرانيين بالروضة الرضوية. 

وأوضحت السيدة، "تعرفت قبل 11 عاما على شخص زميل في العمل وكان مسلما، وعندما كنت اشاهد عاداته وسلوكياته ودعاءه ومناجاته، تولدت لدي رغبة كبيرة بالتعرف اكثر على هذا الدين".

وأضافت، "استغرقت سنوات مديدة في التحقيق والمطالعة بشأن مختلف الاديان والفرق، واخيرا وبسبب وجود النقص في هذه الاديان، وجدت ان الاسلام والتشيع افضل واكمل الاديان والمذاهب، وقررت ان أدين بالاسلام."

وأكدت، "ان الصلاة هي أجمل العبادات في الاسلام، وان الصلاة لها مكانة سامية وهامة في هذا الدين، ويمكن القول بجرأة انها تعد ابرز وأهم من سائر العبادات".

وتابعت، "ان المرقد المنور للإمام الرضا عليه السلام وشهر رمضان العظيم، كانا افضل مكان وزمان لبدء ولادتي الجديدة، وانا مسرورة لهذا الاختيار، واتمنى ان ادرك حقائق هذا الدين، وان اصل الى الكمال في هذا المسار".

وفي ختام المراسم، تم اهداء نسخة من القرآن الكريم مترجمة الى اللغة الانجليزية، وسجادة وعباءة وعدد من الكتب والهدايا الثقافية الى هذه السيدة التايلندية، من قبل ادارة شؤون الزوار غير الايرانيين بالروضة الرضوية المطهرة.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input