مكتب المرجع الشيرازي في البصرة يعرض بكتاب الاثار الفتاكة للخمر على جسم الانسان

صدر مؤخرا عن الهيئة الصادقية، باشراف ورعاية  مكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في محافظة البصرة كتاب الخمر كوليرا المجتمع.

صدور موسوعة كربلاء الشاملة التي تحتوي على الوثائق العثمانية التي تخص المدينة المقدسة

صدر حديثاً عن مركز كربلاء للدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينية المقدسة موسوعة كربلاء الشاملة والتي بلغ عددها تسعة أجزاء احتوت على الوثائق العثمانية التي تخص المدينة.

صدور الطبعة العاشرة لكتاب تبيين القران لاية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي

صدر حديثا عن دار العلوم للطباعة والنشر والتحقيق والتوزيع في العاصمة اللبنانية بيروت الطبعة العاشرة لكتاب "تبيين القران" لاية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي "قدس سره الشريف".

كتاب للمرجع الشيرازي يحكي تفاصيل مهمة عن الامام المهديّ عجلّ الله تعالى فرجه الشريف

يتناول كتاب الامام المهدي "عجلّ الله تعالى فرجه الشريف" في السنّة لسماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" الكثير من تفاصيل حول الامام المهدي "عليه السلام".

مركزُ إحياء التراث في مكتبة العتبة العبّاسية المقدّسة يُصدر كتاب المنبئ عن زهد النبيّ صلى الله عليه وآله

صدر حديثاً عن مركز إحياء التراث التابع لمكتبة ودار مخطوطات العتبة العبّاسية المقدّسة كتاب "المنبئ عن زهد النبيّ -صلى الله عليه وآله-"، الذي ينضوي ضمن سلسلة إصداراتها الموسومة بسلسلة التراث المفقود التي دأبت على إصدارها منذ مدّة.

العتبة الحسينية المقدسة تحصن الشباب بكتاب التطرف العلماني

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن إصدار كتاب بعنوان التطرف العلماني للكاتب سامي جواد كاظم  ضمن سلسلة من الكتب الثقافية التي تصدرها العتبة المقدسة للرد على الافكار المستحدثة التي تعبث بأفكار الشباب.

مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام في كربلاء المقدسة تصدر ثلاثة كتب عن الدين والسياسة والاجتماع

ضمن سلسلة اصدارات مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام، صدر حديثا ثلاثة كتب عن مؤتمر المؤسسة الذي اقيم بالتعاون مع مركز الدراسات الاستراتيجية في جامعة كربلاء ومركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية للفترة من22-23 اذار 2017.

العتبة العباسية المقدسة تعلن صدور كتاب أثر اختلاف المصاديق في تفسير القرآن الكريم

صدرَ حديثاً عن معهد القرآن الكريم للنساء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيَّة في العتبة العبّاسية المقدّسة كتاب "أثر اختلاف المصاديق في القرآن الكريم" للباحثة فاطمة محمد جواد حبيب، الذي طُبع في دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع بواقع (414) صفحة.

مؤسسة نهج البلاغة في كربلاء المقدسة تقدم دراسة علمية حول شخصية الزهراء عليها السلام

قدمت مؤسسة علوم نهج البلاغة التابعة للعتبة الحسينية المقدسة دراسة علمية جديدة حول شخصية السيدة فاطمة الزهراء "عليها السلام"، وما واكب حياتها من أحداث متلازمة مع مسيرة الإسلام، لمؤلفها السيد نبيل الحسني الكربلائي.

إصدار مؤلف جديد بعنوان فقه أهل البيت عليهم السلام الاجتهاد والتقليد لسماحة المرجع الشيرازي

بهدف تعميم الفائدة على طلاب معارف وفقه أهل البيت الأطهار "صلوات الله عليهم"، تمّ مؤخّراً طبع وإصدار تقريرات دروس الخارج في الفقه للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، في مؤلّف جديد مجزأ وبطريقة حديثة، مع تنقيحات سلسلة وتحقيق للمصادر. 

مركز أمير المؤمنين عليه السلام ينجز ترجمة 9 كتب وطباعة أكثر من 3000 نسخة خلال 2017

أنجز مركز أمير المؤمنين "عليه السلام" للترجمة التابع إلى قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة، ترجمة أكثر من تسعة كتب إلى اللغات الانكليزية والفرنسية والتركية والسويدية والأوردو والفارسية والألمانية، وطباعة أكثر من 3400 نسخة من هذه الكتب المترجمة.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input