مؤسسة المجتبى تصدر الطبعة الثانية من كتاب من فقه العترة الطاهرة عليهم السلام وسائل الشيعة و مستدركاتها

اصدرت مؤسسة المجتبى للطباعة والتحقيق والنشر الطبعة الثانية من كتاب "من فقه العترة الطاهرة (عليهم السلام) وسائل الشيعة و مستدركاتها"، الذي عني بجمعه آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي "أعلى الله درجاته".

مؤسسة الرسول الاكرم صلى الله عليه واله تصدر كتاب نسائم فاطمية مختارات من كلام المرجع الشيرازي

على أعتاب ذكرى مولد الصدّيقة الكبرى، السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها، وانطلاقاً من تأكيدات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في نشر الثقافة الفاطمية المقدّسة، إصدر حديثا  كتاب "نسائم فاطمية"، وهو مختارات من كلام وكتابات أحد ذريّة الزهراء البتول "صلوات الله عليها"، المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله".   

مؤسسة ام ابيها الثقافية في كربلاء المقدسة تصدر كتاب مصيبة ما اعظمها

بمناسبة الأيام الفاطمية وذكرى استشهاد الصدّيقة الطاهرة السيدة فاطمة الزهراء "عليها السلام"، صدر عن مؤسسة أمّ أبيها "سلام الله عليها" الأنسانية الثقافية في كربلاء المقدسة كتاب "مصيبة ما أعظمها" للمرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيررازي "دام ظله".

مؤسسة الإمام الصادق عليه السلام في اليمن تصدر كتاب المسلم للمرجع الراحل السيد محمد الشيرازي قدس سره

بمساعي وجهود مؤسسة الإمام الصادق "صلوات الله عليه" الثقافية في اليمن الجريح،  صدرمؤخرا كتاب "المسلم" احد مؤلفات المرجع الديني الراحل آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي "قدس "سره الشريف" الملقب بـ"سلطان المؤلفين".

صدور كتاب تلك الايام للمرجع الديني الراحل محمد الحسيني الشيرازي قدس سره الشريف

صدر مؤخّراً كتاب جديد من مؤلّفات المرجع الديني الراحل آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي "قدس سره الشريف" تحت عنوان "تلك الايام" صفحات من تاريخ العراق السياسي، وذلك بجهود دار العلوم للتحقيق والطباعة والنشر والتوزيع في العاصمة اللبنانية بيروت.

مؤسسة الانوار الثقافية العالمية تصدر كتاب نهج الشيعة لسماحة المرجع الشيرازي

صدر حديثاً عن مؤسسة الأنوار الثقافية العالمية كتاب "نهج الشيعة" تدبّرات في رسالة الإمام الصادق "عليه السلام" إلى الشيعة، من تأليف المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله".

طباعة كتاب كلمة الله للشهيد آية الله السيد حسن الشيرازي قدس سره الشريف

قامت دار العلوم للطباعة والنشر والتحقيق في العاصمة اللبنانية بيروت، بإصدار كتاب "كلمة الله" الطبعة السادسة، للفقيه الشهيد آية الله السيد حسن الحسيني الشيرازي "قدّس سرّه الشريف، في طبعة جديدة. 

صدور كتاب التفاني في القضية الحسينية لسماحة المرجع الشيرازي

تزامناً مع ايام الاربعين وانطلاقاً من تأكيدات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" في نشر الثقافة الحسينية، وتعريف القضية الحسينية للعالمين.صدر عن مؤسسة الرسول الأكرم "صلى الله عليه وآله" الثقافية، فرع كربلاء المقدّسة، كتاب "التفاني في القضية الحسينية" للمرجع الشيرازي،  الذي تمت طباعته خلال ايام الاربعين.

كتاب الشفاء في تربة الحسين عليه السلام دراسة علمية وفقهية عن التربة المباركة

كتاب الشفاء في التربة الحسين "علية السلام" من الكتب التي تبين الاحكام الشرعية من فقه التربة الحسينية في دراسة علمية وفقهية عن التربة المباركة ، وهو من تاليف اية الله الشيخ حسن رضا الغديري .

كتاب فتاوى الفقهاء والمراجع في الشعائر الحسينية

يعد كتاب "فتاوى الفقهاء والمراجع في الشعائر الحسينية" من الكتب المهمة  التي تبين ان لمواكب العزاء الحسيني منزلة رفيعة ومقاما ساميا، جعلت جهابذة العلماء وكبار الوجهاء والشخصيات يفتخرون بالمشاركة فيها ايما فخر، وهو من اعداد رابطة فذكر الثقافية. 

كتاب الشعائر الحسينية ودورها في الحفاظ على الهوية الشيعية

يعد كتاب الشعائر الحسينية ودورها في الحفاظ على الهوية الشيعية من الكتب المهمة التي تسلط الضوء على اهمية تلك الشعائر واثرها في الحفاظ على الهوية الشيعية وهو من تاليف الدكتور "محسن الكعبي". 

صدور كتاب الفكر الحسيني أساس البناء والإصلاح لسماحة المرجع الشيرازي

بمناسبة حلول ذكرى عاشوراء ١٤٣٨ للهجرة، واستشهاد مولانا الإمام الحسين "صلوات الله عليه"،، صدر حديثاً كتاب "الفكر الحسيني أساس البناء والإصلاح" لسماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" انطلاقاً من تأكيداته في ضرورة نشر الثقافة الحسينية وتبيين أهداف النهضة المقدّسة وتعميمها.

کتاب: كيفية الحداد والعزاء في الماضي عند الشيعة من الكتب المهمة في معرفة تاريخ العزاء الحسيني

يعد کتاب "كيفية الحداد والعزاء في الماضي عند الشيعة الاثنى عشرية" لحجة الاسلام والمسلمین السيد حسن المعتمدي الكاشاني من الكتب المهمة في ترويج الشعائر الدينية التي تمارس في شهري محرم وصفر. 

صدور كتاب "من عبق المرجعية" باللغة الانجليزية

قامت مؤسسة الرسول الاعظم "صلى الله عليه واله" بترجمة وطباعة كتاب "من عبق المرجعية " للمرجع  الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي الى اللغة الانكليزية في مدينة قم المقدسة .

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input