غير مصنف

محافظة كربلاء المقدسة تستعدّ أمنياً لإحياء زيارة “النصف من شعبان” المليونية

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، عن بدء الاستعدادات الأمنية الخاصة بإحياء زيارة النصف من شعبان المبارك المليونية، ذكرى ولادة خاتم الوصيين الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف), فيما أعربت عن أملها بقدوم الزائرين من مختلف المحافظات العراقية لإحياء المناسبة العظيمة.
وقال مدير إعلام شرطة كربلاء، العقيد علاء الغانمي في تصريح لوسائل الإعلام: إن “قيادة شرطة المحافظة وبالتعاون مع قيادة عمليات كربلاء، قد بدأت فعلياً بالاستعداد الأمني لإحياء زيارة النصف من شعبان الأغر وبحسب توجيهات وزارة الداخلية”.
وأضاف أن “الوزارة وجّهت بانتشار الأجهزة الأمنية في محافظة كربلاء المقدسة بوقت مبكر من إحياء الزيارة المباركة، وبإشراك جميع مفاصلها الأمنية لتأمين قدوم الزائرين”.
وأوضح الغانمي بأنّ “قسم العلاقات والإعلام في القيادة وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية، باشروا بتوعية الزائرين بخصوص الزيارة المباركة والتأكيد على الالتزام بمقررات خلية الأزمة الخاصة بالوقاية من وباء كورونا وضرورة الاهتمام بالإجراءات الوقائية”، معرباً عن أمله بأنّ “يحيي الزائرون القادمون من مختلف المحافظات العراقية إلى كربلاء المقدسة الزيارة الشعبانية المباركة وينعموا بالأمن والأمان”.
ويحيي أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في يوم الاثنين الموافق للخامس عشر من شهر شعبان الأغر، المصادف للتاسع والعشرين من شهر آذار الجاري، ذكرى ولادة الإمام صاحب الأمر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى