غير مصنف

نجل المرجع الشيرازي يبارك للكويتيين ذكرى ولادة أم الحجج (عليها السلام)

باركَ نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي آية الله السيد أحمد الشيرازي لمحبي أهل البيت (عليهم السلام) في الكويت، ذكرى ولادة أمّ الحجج فاطمة الزهراء (عليها السلام)، التي انتشر عطرها على ربوع الأمّة الإسلامية.
ورفعَ آية الله السيد أحمد الشيرازي خلال مشاركته بالاحتفاليتين التي أقيمتا في حسينية المصطفى ومضيف محسن الزهراء (صلوات الله عليهم)، يديه للدعاء إلى الخالق (عزّ وجل) بأن يوفّق القائمين على خدمة الأئمة الأطهار (عليهم السلام) واستذكار مناسباتهم وإحياء سيرتهم المباركة.
من جانبهم أعربَ القائمون والمشاركون بالحفلين الفاطميين المباركين، في أحاديث متفرقة لمراسل (شيعة ويفز) عن سعادتهم بمشاركة سماحة السيد الشيرازي ابتهاجهم بالمناسبة العطرة، مؤكّدين أنّهم “ماضون بإحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام) مستلهمين ذلك من وصايا المرجعية الشيرازية الرشيدة وتوجيهاتها في السير على نهج النبي الأكرم وآله الكرام (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.
يُذكر أن الاحتفاليتين اللتين احتضنتهما حسينية المصطفى ومضيف محسن الزهراء (صلوات الله وسلامه عليهم) في الكويت، شهدتا إلقاء الكلمات والأناشيد الشعرية التي تغنّت بحبّ الحوراء الأنسية فاطمة الزهراء (عليها السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى