غير مصنف

من بينها الزيارة الأربعينية.. محافظ كربلاء يناقش أهم الخطط المستحدثة للزيارات المليونية

ناقش محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، الخطط المستحدثة والاستعدادات الخاصة بالزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة على مدار العام.
جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الخاص بالزيارات المليونية، وأبرزها الزيارة الأربعينية، وزيارة عرفة، والعاشر من محرم الحرام، والزيارة الشعبانية.
وأكد الخطابي في تصريح تابعته “وكالة أخبار الشيعة”، أن “الاجتماع تناول تحديث الخطط الخاصة بالزيارات المليونية، بإضافات نوعية تسهم في تحقيق انسيابية أكبر”، مبيناً أن التحديثات شملت إضافة طرق جديدة على محور بابل، وتوسعة طرق أخرى، وإنشاء ساحات جديدة لإركاب الزائرين، فضلاً عن زيادة معدلات إنتاج المياه، ورفع قدرة شبكات الصرف الصحي والمجاري والكهرباء.
وأضاف الخطابي، “وجهنا الدوائر الخدمية في المحافظة بإعداد خطط مدروسة ودقيقة تتضمن أهم استعداداتها واحتياجاتها، وأن يتم عقد اجتماعات دورية لإنجاز هذه الاحتياجات في أقرب وقت ممكن”.
وشهد الاجتماع حضور كل من النائب الأول والثاني للمحافظ، ومدراء الدوائر والأقسام في المحافظة، ومسؤولي المحاور، الذين استعرضوا خططهم واستعداداتهم لاستقبال الزوار وضمان تقديم أفضل الخدمات لهم خلال هذه المناسبات الدينية الكبيرة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى