غير مصنف

في رحاب مرقدها الطاهر.. أهالي كربلاء المقدسة يقدّمون تعازيهم بذكرى شهادة السيدة المعصومة (عليها السلام)

قدّم جمع من أهالي مدينة كربلاء المقدسة، تعازيهم ومواساتهم بذكرى استشهاد السيدة الطاهرة فاطمة المعصومة بنت الإمام الكاظم (عليهما السلام) عند مرقدها الطاهر في مدينة قم المقدسة.


وقال موفد (وكالة أخبار الشيعة) إلى المدينة: إنّ “جمهوراً حاشداً من أهالي مدينة كربلاء المقدسة قدموا إلى مدينة قم المقدسة لتقديم التعازي والمواساة بذكرى فاجعة استشهاد السيدة المعصومة (عليها السلام)”.


وتابع بأنّ “الكربلائيين أعربوا عن عظيم تعازيهم بهذا المصاب الجلل، مستذكرين ما جرى من ظلم وعدوان على الشهيدة المعصومة (عليها السلام) وحادثة اغتيالها بالسم قبل لقاء أخيها الإمام الرضا (عليه السلام)”.
وأضاف بأنّ “المعزّين انطلقوا بعزائهم الموحّد صوب مرقد السيدة المعصومة (عليها السلام) حيث أقامو في رحابها الطاهرة عزاءهم الأليم”.


ونقل موفدنا عن المشاركين بالعزاء قولهم: إنّ “زيارته هذه رسالة إلى العالم بمحبة وولاء شيعة العراق لأئمة أهل البيت (عليهم السلام) وتمسّكهم بإقامة الشعائر المقدسة واستذكار المصائب الكبرى التي حلّت بهم”.
وتابعوا بأنها “صرخة تنطلق من قلوب المحبينَ ضد الظلم والمستكبرين الذينَ سلبوا حق أهل البيت (عليهم السلام) وارتكبوا أفدح الجرائم التي لم تعرف البشرية مثلها بحق العترة المحمدية الطاهرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى