آسیاالعالم

مؤسسة من هو الحسين تقدم مساعدات طبية وغذائية للمحتاجين في جزيرة موريشيوس

أعلنت مؤسسة “من هو الحسين عليه السلام؟” الخيرية الدولية عن نجاح متطوعيها في توزيع المئات من حزم المساعدات الغذائية والطبية على الفقراء والمشردين في جزيرة “موريشيوس” الآسيوية النائية.
وقالت المؤسسة في بيان مقتضب عبر موقعها الإلكتروني إن “المساعدات شملت مستلزمات نظافة ووجبة طعام ساخنة وحلويات وجلسة حلاقة على (300) من المشردين الموريشيوسيين”.
واضافت، ان المبادرة بغرض نشر رسالة الامل التي أطلقتها مؤخراً بين من هم في أمس الحاجة الى المساعدات وفقاً للوصايا المقتبسة من الإمام الحسين بن علي عليهما السلام.
يذكر أن مؤسسة “من هو الحسين؟” هي منظمة غير ربحية تم تأسيسها عام في عام 2012 من قبل مجموعة من المتطوعين في العاصمة البريطانية لندن بغرض نشر الوعي حول حياة وإرث الإمام الحسين عليه السلام، وخدمة الإنسانية بشكل بناء عبر التبرع بالدم والمساعدات وتوفير المأوى للمشردين وبصورة دفعت الوكالات الإخبارية والمجتمعات الغربية الى وصفها بأنها “تنطلق بأعمالها هذه حباً لرجل ملهم عاش قبل أربعة عشر قرناً من الآن” في إشارة الى سيد الشهداء “عليه السلام”، لتنجح المؤسسة بعد ذلك في فتح فروع لها بأكثر من 90 مدينة حول العالم تحت شعار بناء المجتمع المتراحم ونكران الذات عبر الخدمة الحسينية التطوعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى