الإعلام الشيعي

مجموعة قنوات الامام الحسين عليه السلام الفضائية تقيم غرفة اعلامية بمناسبة الزيارة الشعبانية في كربلاء

قامت مجموعة قنوات الامام الحسين “عليه السلام” الفضائية غرفة اعلامية في كربلاء المقدسة بمناسبة الزيارة الشعبانية المليونية كما هو الحال في كل مناسبة دينية تشهدها الاماكن المقدسة بغية التوعية الدينية ونشر ثقافة وعلوم اهل البيت “عليهم السلام”. 

 

اقامت مجموعة قنوات الامام الحسين “عليه السلام” الفضائية غرفة اعلامية في كربلاء المقدسة بمناسبة الزيارة الشعبانية المليونية كما هو الحال في كل مناسبة دينية تشهدها الاماكن المقدسة بغية التوعية الدينية ونشر ثقافة وعلوم اهل البيت “عليهم السلام”. 

وفي حديث لمراسل “شيعة ويفز” قال “سيف عمار” احد القائمين على الغرفة الاعلامية، ان الغرض من اقامة الغرفة الاعلامية هو المساهمة في إيصال مفاهيم العقيده الاسلامية وعلوم أهل البيت (عليهم السلام) والنهوض بمستوى خدمة الرسالة المحمدية بأسلوب علمي يواكب الحركة الدينية والثقافية للمسلمين في مختلف بقاع العالم.

واضاف، كما شهدت الغرفة اقامة مسابقات دينية من خلال طرح الاسئلة على الزائرين وتكريم الفائزين، لزيادة الرصيد المعرفي والديني، وخلق نوع من الألفة والمودة بين الزائرين الوافدين من شتى ارجاء المعمورة.

هذا واشاد الزائرون بهذا النوع من الفعاليات التي ترمي الى نشر ثقافة وعلوم اهل البيت “عليهم السلام” والتحلي باخلاقهم الحميدة، مؤكدين ان هذة الفعاليات والمسابقات تساعد على فتح فضاء من المعلومات الدينية، خصوصا خلال الزيارات الملونية وما يتخللها من النشاطات المختلفة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى