الإعلام الشيعي

قرب انشاء قناة الإمام المهدي عجل الله فرجه

اعلنت مجموعة اعلامية عن قرب الإعلان عن إنشاء قناة الإمام  المهدي عجل الله تعالى فرجه الفضائية التي تختص بموضوع المهدوية .

 

 

اعلنت مجموعة اعلامية عن قرب الإعلان عن إنشاء قناة الإمام  المهدي عجل الله تعالى فرجه الفضائية التي تختص بموضوع المهدوية .

وستنطلق فعاليات هذه القناة الفضائية من أجل تعريف شعوب العالم بالامام  المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف ، خليفة الله الأوحد  في هذا العصر ، وخلق ثقافة عامة بالدعاء بتعجيل فرج الوصي الثاني عشر لرسول الله صلى الله عليه واله .

ويأتي  انشاء هذه القناة في ضوء التوجيهات الحثيثة لآية  الله العظمى السيد صادق الشيرازي بضرورة إنشاء القنوات الفضائية حتى تصل إلى الف ومئتي قناة شيعية عالمية وبمختلف اللغات .

فنتيجة لتوفر هامش من الحرية النسبية على الصعيد العالمي وجه سماحة السيد الشيرازي بضرورة استثمار هذه الفسحة من الحرية لكتابة التاريخ وسيرة الرسول الاكرم صلى الله عليه واله وأمير المؤمنين عليه السلام بشكل صحيح وإيصال ذلك إلى البشرية وتوضيح الحقائق لها .

من هنا يتعين على الجميع ان يعمل كل بما وسعه لاستثمار الإمكانيات المتاحة من وسائل إعلامية مكتوبة او مقروءة أو مسموعة وكذلك قنوات التواصل الاجتماعي لتعريف البشرية بحقائق الإسلام الأصيل وإزاحة غبار التحريف والتعتيم عن الإسلام ووجهه المشرق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى