المرجعية

مركز الامام علي عليه السلام يحيي ذكرى ولادة السيدة الزهراء عليها السلام في العاصمة الامريكية واشنطن

اقام مركز الامام علي “عليه السلام” في العاصمة الامريكية واشنطن، حفلا بمناسبة ذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء “سلام الله عليها”.

 

اقام مركز الامام علي “عليه السلام” في العاصمة الامريكية واشنطن، حفلا بمناسبة ذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء “سلام الله عليها”.

وابتدأ الحفل بتلاوة مباركة من القران الكريم بصوت القاريء الدولي “كميل شيخ زاده” من افغانستان، بعدها القى مجموعة من طلبة مركز الامام علي “عليه السلام” نشيد ديني في مدح السيدة فاطمة الزهراء “سلام الله عليها”.

وتحدثت السيدة “مريم اكاه” احد المستبصرات باللغة الانجليزية عن مقام وشخصية السيدة الزهراء “سلام الله عليها”، ومكانتها في الدين الاسلام.

وشهد الحفل حضور عدد من المنشدين لاهل البيت “عليهم السلام”، منهم الملا علي الشيطي والسيد جواد الحسيني، والقى حجة الاسلام والمسلمين الشيخ “مصطفى اخوند” كلمة في المناسبة بالغة الانجليزية.

هذا والقى حجة الاسلام والمسلمين الشيخ “محمد تقي الذاكري” كلمة باللغة الفارسية والانجليزية، بين من خلالها شخصيت بنت رسول الله “صلى الله عليه و اله”، السيدة فاطمة الزهراء “سلام الله عليها” ونبذة تعريفية عن حياتها، وقدم بعدها القائمين على المجلس وجبة طعام للمشاركين في احتفال مولد السيدة فاطمة الزهراء “سلام الله عليها”.

يذكر ان مركز الامام علي “عليه السلام هو احد المراكز التابعة الى المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى