المرجعية

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة تؤكد دعمها مفوضية حقوق الإنسان

اكدت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية التي تعمل تحت رعاية مكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، دعمها للمفوضية العليا لحقوق الإنسان.
وقالت المنظمة في بيان، انه “بمناسبة الذكرى 72 لإعلان الميثاق العالمي بحقوق الانسان وافتتاح بناية مكتب المفوضية في محافظة كربلاء المقدسة وبحضور رئيس المفوضية العليا ومحافظ كربلاء المقدسة ومدير البرنامج الانمائي في الامم المتحدة (UNDP) ومدراء مكاتب المنظمات الدولية وعدد من المنظمات المحلية ونخبة من الاعلاميين والحقوقيين في كربلاء المقدسة”.
واضاف البيان، ان المؤسسة شاركت إلى جانب الداعمين والرعاة الرئيسيين لهذا الكرنفال فكان لها الدور الأبرز من خلال تقديم باقة متميزة وهي حقيبة دراسية تحتوي على مجموعة متكاملة من القرطاسية اضافة إلى جهاز لوحي الكتروني ليتم من خلاله ممارسة التعليم الكترونيا في الظروف الراهنة لمجموعة من الأيتام تم انتخابهم وتكريمهم في الاحتفال”.
وتابع، “كما كان لها كلمة ضمن منهاج الحفل تم من خلالها عرض ملخص عن حيثيات مشروع ميثاق حماية أيتام العراق وتبيين لما قدمته المؤسسة في هذا الحفل، فيما أشاد الحاضرون بكل ما سبق وابدوا اعتزازهم للجهود والمشاريع الانسانية التي تقدمها المؤسسة.
من جانبها ابدت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية لرئيس المفوضية العليا لحقوق الإنسان وأعضاء المفوضية في مكتب كربلاء المقدسة تهانيها بمناسبة افتتاح هذا الصرح الانساني واعلامهم باستعدادها التام وتسخير كافة الامكانيات للعمل المشترك والتعاون الوثيق خدمة للإنسانية والصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى