المرجعية

الحوزة العلمية في كربلاء المقدسة تشجب الجريمة النكراء بحق الشيخ النمر

جريمة اعدام السعودية لاية الله الشيخ نمر باقر النمر، مؤكدة ان ذلك يعد جريمة ضد الإنسانية

 

استنكرت الحوزة العلمية في كربلاء المقدسة جريمة اعدام السعودية لاية الله الشيخ نمر باقر النمر، مؤكدة ان ذلك يعد جريمة ضد الإنسانية والدين وانها ستكون مسمارا في نعش طغاة آل سعود الذين باتوا يمولون الإرهاب في مختلف أصقاع الدنيا . 

وقالت العلمية في بيان حصلت ” شيعة ويفز ” على نسخة منه: ” إن حبل الظلم قصير، وهو ظلمات يوم القيامة، وسفك دم الأبرياء يقوض أركان الظالمين ويمضي حتى يقتلع جذورهم، ويرمي بهم إلى مزبلة التاريخ“. 

واوضح البيان إن: “إقدام السلطات السعودية الجائرة بسفك دم العالم الفاضل الشيخ النمر وكوكبة مؤمنة من صحبه الأبرار بتهم كيدية، عبر قضاء مسيّس تديره أياد وهابية معادية للإسلام والمسلمين، لهو جريمة ضد الإنسانية والدين وان مثل هذه الجريمة النكراء مسمار في نعش طغاة آل سعود الذين باتوا يمولون الإرهاب في مختلف أصقاع الدنيا، ويشعلون نيران الفتن، ويقتلون الأبرياء في اليمن وسوريا ومصر والعراق ونيجيريا وبلاد عديدة في العالم” . 

ودعت الحوزة في بيانها مختلف المنظمات الإنسانية الدولية والحوزات العلمية وكل الأحرار أينما كانوا أن يتحملوا مسؤولياتهم لإيقاف نظام الجور السعودي عند حده.

كما اعلنت الحوزة العلمية في كربلاء المقدسة  الحداد والعزاء وتعطيل الدروس ليوم غد الأحد الثاني والعشرون من شهر  ربيع الأول 1437 للهجرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى