المرجعية

مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله يستقبل شخصيات وزواراً من داخل العراق وخارجه

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني السيد صادق في كربلاء المقدسة في الأيام القليلة الماضية من شهر محرم الحرام

 

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة في الأيام القليلة الماضية من شهر محرم الحرام 1437 هجرية عدداً من الشخصيات وزوار الإمام الحسين عليه السلام وأخيه أبي الفضل العباس بن أمير المؤمنين عليهما السلام.

فقد استقبل المكتب المنشد الحسيني نزار القطري ليجري الحديث حول الخدمة الحسينية وأهمية تنشئة الأجيال الصاعدة وفق ضوابطها ، واكد الطرفان ان الخدمة الحسينية تمثل تراثا استقبله الجيل المعاصر من الماضيين وعلى الحاضرين مهمة إيصاله إلى من بعدهم .

واستقبل المكتب ايضا عدداً من الزوار الكرام ليجري الحديث حول الارتباط الوثيق بإمام العصر والزمان المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف وضرورة الشعور المستمر بالمراقبة من قبله عليه السلام على الأعمال وفق ما أكدته الآيات والروايات المباركة.

كما واستقبل المكتب بعض الناشطين في المجال المؤسساتي الخيري من سدة الهندية ليجري الحديث حول العمل الخيري وأهميته لا في العراق فحسب بل في دول العالم كافة حيث الاهتمام المتزايد في هذا  المجال ومؤسساته بعد ان عرف العالم دورها الفاعل في الحياة الاجتماعية، الأمر الذي يلقي على الناشطين فيه مسؤولية كبيرة تستلزم اغتنام كل دقيقة من الوقت ووضع خطط تطويرية وتوسعية مستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى