المرجعية

سماحة المرجع الشيرازي يعزي برحيل آية الله السيد محمد هادي الشيرازي

أرسل المرجع آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي ية تعازي إلى السيد محمد هادي الشيرازي

 

أرسل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، برقية تعازي إلى شقيق العالم الجليل، آية الله السيد محمد هادي الشيرازي، السبط الأكبر لآية الله العظمى السيد عبد الهادي الشيرازي الذي انتقل الة جوار ربه . وقدم فيها سماحة المرجع الشيرازي تعازيه إلى الحوزة العلمية وذوي الفقيد.

وقال سماحته في برقية التعزية شقيق اية الله محمد هادي الشيرازي : ” أعزّيكم والأسرة الكريمة التي لم تزل ومنذ أكثر من قرن ونصف وبعد رحيل شيخ الفقهاء الشيخ الأنصاري قدّس سرّه ترفد الأمّة الإسلامية عامة والحوزات العلمية المقدّسات خاصّة بالعلماء الأعلام والمراجع العظام والمؤلّفين لمختلف الموسوعات الإسلامية في العقائد والتفسير والحديث والفقه والأصول والأخلاق وغيرها من علوم أهل البيت الأطهار عليهم السلام” .

واضاف سماحته: ” كلّي أمل ـ وبدعاء سيّدنا ومولانا بقيّة الله الأعظم عجّل الله تعالى فرجه الشريف ـ أن يتواصل ذلك كلّه، وأن يتغمّد الفقيد السعيد بواسع فضله ورحمته، ويحشره مع آبائه الطاهرين ويمنح الجميع جوامع الأجر ويلهمهم عظيم الصبر، ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله العليّ العظيم” .

و أعرب سماحته دام ظله عن إجلاله وتقديره للخدمات الدينية والعلمية التي قدّمها الفقيد آية الله السيد محمد هادي الشيرازي في نشر وترويج ثقافة أهل البيت صلوات الله عليهم، وفي تربيته للعديد من الطلبة وتلامذة العلوم الدينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى