المرجعية

أحد وكلاء المرجع الشيرازي يشارك في مؤتمر للحوار المسيحي الإسلامي بلبنان

بدعوة من المنسقيّة العاّمة لشبكة الأمان للسلم الأهلي واللجنة الأسقفية للحوار المسيحي الإسلامي ونادي الشرق لحوار الحضارات في لبنان، شارك  أحد وكلاء المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حجّة الإسلام الشيخ محمد علي الفوعاني بالمؤتمر الحواري الذي أقامته المنسّقيّة واللجنة الأسقفية. 

 

بدعوة من المنسقيّة العاّمة لشبكة الأمان للسلم الأهلي واللجنة الأسقفية للحوار المسيحي الإسلامي ونادي الشرق لحوار الحضارات فيلبنان، شارك  أحد وكلاء المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حجّة الإسلام الشيخ محمد علي الفوعاني بالمؤتمر الحواري الذي أقامته المنسّقيّة واللجنة الأسقفية. 

والقى الشيخ الفوعاني كلمة أوصل من خلالها سلام وتحية سماحة المرجع الشيرازي دام ظله للحضور المتنوّع المؤلّف من مطارنة ووزراء ونوّاب ومثقّفين من الجالية اللبنانية في استراليا.

وأكّد الشيخ الفوعاني على مفهوم التعايش الحقيقي والمثمر الذي تحقّقت بعض مفاهيمه ويجب أن تتحقّق كامل المفاهيم بجهود الجميع، مشيرا إلى ضرورة صدّ الغزو الثقافي الذي يجتاح ثقافتنا ومفاهيمنا وأعرافنا وأنّه يجب أن نواكب الحداثة والتطوّر بقوة لنستطيع الوقوف أمام العابثين بالأديان السماوية التي جعلها الله تعالى دستوراً لراحة البشر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى