المرجعية

حملة امام الحياة للتبرع بالدم للمحتاجين تنطلق في بريطانيا

انطلقت، صباح اليوم، بذكرى مولد سيد شباب اهل الجنة الامام الحسين “عليه السلام”، حملة امام الحياة للتبرع بالدم في بريطانيا.

 

انطلقت، صباح اليوم، بذكرى مولد سيد شباب اهل الجنة الامام الحسين “عليه السلام”، حملة امام الحياة للتبرع بالدم في بريطانيا.

وقال المشارك عدنان رسن الطليبات من الجالية العراقية المقيمة في مدينة هيل البريطانية، انه بذكرى مولد الامام الحسين “عليه السلام” وفد الكثير للتبرع بالدم للمحتاجين الراقدين في المستشفيات في بريطانيا.

واضاف الطليبات، ان هذه المشاركة والحملة الانسانية هي  رسالة للعالم الغربي والعالم بشكل عام توضح  ان المسلمين وتحديدا شيعة امير المؤمنين “عليه السلام” هم دعاة للسلام والتعايش ولاعلاقة لهم بالارهاب كما يصورهم الاعلام، موضحا ان الحملة جاءت بذكرى من اعطى دمه “عليه السلام” ودم اهل بيته “عليهم السلام” دفاعا عن الاسلام، ولنشر ثقافة السلام.

يشار الى ان الحملة تقام في معظم الدول العربية والاجنبية منها، العراق، وسوريا، والبحرين، والكويت، والسعودية، وكذلك في بلجيكيا، وامريكا، والمانيا، وانطلقت في العام 2012 وهي حملة تطوّعيّة، تقام بمناسبة ذكرى ميلاد الإمام الحسين “عليه السلام” انطلاقاً من تأكيدات سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” لجعل يوم الميلاد المبارك يوماً للعطاء والإنسانية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى