المرجعية

مكتب التيار الشيرازي يبحث مع مدراء المكاتب الاسلامية في بغداد ابرز تحديات المرحلة المقبلة

بحث مكتب التيار الشيرازي في العاصمة العراقية بغداد مع عدد من مدراء المكاتب الإسلامية وورجال دين ابرز التحديات في المرحلة المقبلة.

 

بحث مكتب التيار الشيرازي في العاصمة العراقية بغداد مع عدد من مدراء المكاتب الإسلامية وورجال دين ابرز التحديات في المرحلة المقبلة.

وقال مدير المكتب الاستاذ علي السراي، ان الشعب العراقي مقبل على الانتخابات البرلمانية وهنا يجب تظافر الجهود وفي مقدمتها توفير كافة المتطلبات والإحتياجات لابناء الشعب عبر المطالبة السلمية والبيانات التي تحمل هموم المجتمع العراقي من قبل المؤسسات والمراكز  الدينية المختلفة لتوحيد الكلمة ليكون هناك  تشريع للعديد من القوانين اللازمة والمهمة في الدورة البرلمانية القادمة.

واضاف،  تبادل الحضور كلمات الفخر والإعتزاز بالمراجع العظام ودورهم في تحقيق النصر على عصابات التطرف الإرهابية، ومحاولة إستكمال النصر العسكري بنصر سياسي جديد، وكذلك تلك الأرواح الطاهرة والتضحيات الكبيرة، التي قدمها أبناء العراق الغيارى وهم يلبون فتوى الجهاد الكفائي  المباركة التي أطلقتها المرجعيات المباركة لأسيما المرجع  الكبير سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي  “أدام الله  ظله الوارف”، مؤكدين على ترسيخ المبادئ الإسلامية  والتفكير بإستراتيجية شاملة. 

ودعا الحضور الى الإبتعاد عن الخطاب البعيد عن كلام القران الكريم وأهل البيت “عليهم الصلاة والسلام”، والعمل على الانصياع الكامل للحوزة العلمية وكلام المراجع العظام.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى