المرجعية

منظّمة العمل الإسلامي العراقية تواصل فعالياتها في محافظة النجف الأشرف

تواصل منظّمة العمل الإسلامي العراقية إحدى المراكز التابعة للمرجعية في العراق فعاليتها في مدينة النجف الأشرف.

 

تواصل منظّمة العمل الإسلامي العراقية إحدى المراكز التابعة للمرجعية في العراق فعاليتها في مدينة النجف الأشرف.

حيث قام السيد حسين الحدراوي عضو مجلس محافظة النجف الأشرف وممثل منظّمة العمل الإسلامي العراقية، باستقبال وفد من ضباط مديرية شرطة محافظة النجف الأشرف، وبحث معهم مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في العراق والمحافظة. 

من جانب آخر وبرعاية الحاج حسين الحدراوي الداعم الرسمي للشباب والرياضة في المحافظة، أقيمت نهائيات بطولة شهداء العراق بكرة الطائرة بمشاركة نخبة مميّزة من الفرق الرياضية لجميع الأقضية والنواحي. 

وحضر هذة البطولة الأستاذ علي الحدراوي مدير مكتب منظّمة العمل الإسلامي العراقية في النجف الأشرف والوفد المرافق لة المتمثّل بمسؤول لجنة الشباب والرياضة السيد علي النفاخ، في نهاية المبارات كرّم الحدراوي المتميّزين في هذة اللعبة وكذلك الحكّام وأصحاب المركز الأول والثاني. 

هذا واستقبلت مجموعة من الشباب الرياضي في منطقة الوهابي الأستاذ علي الحدراوي مدير مكتب منظّمة العمل الإسلامي العراقية في النجف الأشرف والوفد المرافق له. 

في هذا اللقاء تحدّث الحدراوي، في كلمة ألقاها، عن دور منظّمة العمل الإسلامي العراقية وتاريخها المشرّف في دعم عوائل الشهداء من الحشد الشعبي والقوات الأمنية الغيارى، إضافة إلى دورها الجهادي ضد تنضيم “داعش” الإرهابي. 

كما تناول الحدراوي أثناء هذا اللقاء أيضاً العديد من المواضيع الأساسية والمهمّة التي تصبّ في خدمة الشباب والرياضة، كان أهمّها إنشاء ملعب في منطقة الوهاب وغيرها.

كذلك التقى الحاج حسين الحدراوي عضو مجلس محافظة النجف الأشرف والداعم الرسمي للفرق الرياضية في محافظة النجف الأشرف، بنخبة من الشباب الرياضين وممثّلي الفرق الشعبية بكرة القدم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى