العالم الاسلامي

مؤسسة المعصومين الاربعة عشر عليهم السلام تنظم حملة للتبرع بالدم بعنوان امام العطاء في كربلاء

 بمناسبة ذكرى مولد  الإمام الحسين “صلوات الله عليه”، نظمت مؤسسة المعصومين الاربعة عشر “عليهم السلام” حملة للتبرع بالدم  حملت عنوان “امام العطاء” في كربلاء المقدسة.

 

بمناسبة ذكرى مولد الإمام الحسين “صلوات الله عليه”، نظمت مؤسسة المعصومين الاربعة عشر “عليهم السلام” حملة للتبرع بالدم  حملت عنوان “امام العطاء” في كربلاء المقدسة.

وقال الخطيب الحسيني سماحة الشيخ عبد الرضا معاش في حديث لـ”شيعة ويفز”، امتثالا لتأكيدات سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله”، ” (ليكن التبرّع بالدم في يوم ذكرى مولد الإمام الحسين صلوات الله عليه)، اقامت مؤسسة المعصومين الاربعة عشر “عليهم السلام”، حملة للتبرع بالدم تحت عنوان “امام العطاء”  بهدف مساعدة المرضى المحتاجين ودعم القوات الامنية والحشد الشعبي وهم يسطَرون أروع الانتصارات على عصابات (داعش) الإرهابية.

واضاف الشيخ معاش، ان الحملة ترمي إلى تكريس ثقافة العمل التطوعي، ونشر ثقافة العطاء الإنساني.

واشار الى ان الحملــــة شهدت مشــــاركـــة واســـعة من قبـــل المواطنين على مراكز التبرع  بالدم دعماً للمرضى المحتاجين ولجرحى من المقاتلين الابطال، وعبروا من خلالــــها عن مشاعر الوحدة الوطنية وتلاحمــــهم مع من يدافعون عن العراق ومقدساته واهله.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى