العالم الاسلاميالعراق

مديرية ماء كربلاء المقدسة تُنهي وضع خطة استعداداتها الخاصة بزيارة الأربعين

أنهت مديرية ماء كربلاء المقدسة خطتها الخاصة بزيارة الأربعين وفق فقرات الخطة المعدة من قبل المديرية والتي تبدأ من تاريخ 5 صفر ولغاية 23 صفر.
وقال مدير ماء كربلاء المقدسة محمد النصراوي، انه تم تأهيل المشاريع والمجمعات ومحطات الضخ التي تقوم بضخ الماء الصافي الى مركز المدينة والطرق الخارجية وتأمين المياه المطلوبة بشموع الاملاء الخاصة بالحوضيات، كما وتم اعداد الكشوفات والتصاميم الخاصة وازالة التعارضات مع اعمال البلدية للمنطقة من معمل البان كربلاء والى فلكة الالعاب القديمة بالاضافة الى ازالة التعارضات عن طريق تنفيذ خطوط ماء مع ربط مصادر تغذية جديدة وتعزيز كمية الماء في منطقة باب بغداد وباب السلالمة ضمن تأهيل وتطوير شوارع مديرية البلدية.
واضاف، انه تم التنسيق مع مديرية بلدية كربلاء بازالة التعارضات ضمن اعمال تطوير وتاهيل التقاطع الفاصل بين شارع حميد الشكرجي ونهر الهنيدية في حي النقيب كما وتم التنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة لتاهيل الشبكات في مركز المدينة القديمة.
واوضح، انه تم الاشراف المباشر من قبل كوادر المديرية على اعمال تنفيذ شبكات الماء في حي القدس واعداد الكشوفات وتسمية ممثل بازالة التعارضات مع مشروع تبليط شوارع حي المصطفي / منطقة البهادلية مقابل مستشفى الكفيل .
واشار الى إن “الجهد الآلي لعموم المحافظة من الحوضيات العائدة لمديريتنا والحوضيات الساندة من المحافظات الأخرى يصل الى ( 163) سيارة حوضية بالإضافة للسيارات الحوضية التخصصية التي يتم تنسيبها من قبل محافظة كربلاء للعمل ضمن مديريتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى