العالم الاسلامي

سلاح الجو السوري يدمر آليات ومقرات للتنظيمات الإرهابية في ريفي إدلب واللاذقية

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف اللاذقية الشمالي.

 

 

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف اللاذقية الشمالي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح صحفي، أن “الطيران الحربي السوري دمر تجمعات للتنظيمات الإرهابية وأوقع العديد من أفرادها قتلى ومصابين خلال ضربات على أوكارهم وتحركاتهم في قرفوص والنقطة 1101 والنقطة 1154” بريف اللاذقية الشمالي.

وافاد المصدر العسكري، أن غارات سلاح الجو طالت تجمعات الإرهابيين في ضهرة الدغلي والخانق وكفر سندو وجبل كنزو بريف اللاذقية الشمالي ما أسفر عن تدمير مقرات لهم والقضاء على أعداد منهم.

وفي ريف إدلب الجنوبي أوقع سلاح الجو في الجيش العربي السوري خسائر بالأفراد والعتاد في صفوف إرهابيي “جيش الفتح” الذي يضم في صفوفه المئات من المرتزقة الاجانب.

وذكر المصدر العسكري أن “الطيران الحربي السوري وجه ضربات مكثفة على معسكرات وتجمعات لإرهابيي “جيش الفتح” في التمانعة بأقصى ريف ادلب الجنوبي وفي الناجية وحلوز بمنطقة جسر الشغور في الريف الجنوبي الغربي”.

وأكد المصدر أن “الضربات الجوية أدت إلى تدمير مقرات وأرتال آليات للتنظيمات الإرهابية وتدمير العديد من اسلحتهم وعتادهم الحربي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى