العالم الاسلامي

متطرف مجنس في البحرين يكفر الشيعة ويحذر من التقرب منهم

 كفّر الوهابي السوري المجنس في البحرين المدعو “أبو البدر أحمد بن عايد العنزي” ‎ المواطنين الشيعة ووصفهم بأهل الشرك والمنكرات والوثنيين.

 

 

كفّر الوهابي السوري المجنس في البحرين المدعو “أبو البدر أحمد بن عايد العنزي” ‎ المواطنين الشيعة ووصفهم بأهل الشرك والمنكرات والوثنيين.

وفي تغريداتٍ له في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر علّق المدعو “أحمد بن عايد العنزي” على أحد المواطنين طالباً منه التبرّئ من معتقدات المذهب الجعفري فيما وصفه بـ “الضلالات” كي يكون مسلماً على حد تعبيره.

تكفير المتطرف المجنس للشيعة ليس الوحيد فقد عُرف بمهاجمته المستمرة لكافة المذاهب الإسلامية في البحرين داعياً إياهم بالسير وفق منهج “الوهابية”. كما هاجم مواطني السنة في البلاد وطالبهم بعدم التقارب في البحرين مع الشيعة في عددٍ من منشوراته على المنتدى الإلكتروني الخاص به وبالمدعو “تركي العنزي” والمسمى بـ “منتدى العلوم الشرعية”.

هجوم التكفيري السوري المجنس يجري على مسمع ومرأى من السلطات البحرينية ما وضع علامات استفهام عدة لدى المواطنين خصوصاً بعد تماديه على الإسلام والمسلمين دون رادعٍ أو محاسبة.

ولا تعد هذه الحالة الأولى في البحرين ضمن آلاف الأمثلة في مشروع التجنيس السياسي التدميري -الذي يقوده ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بكل تفاصيله-، وما يمثله من تهديد على الوطن والمواطن ومستقبل ابنائه وما ينذر يوماً بعد يوم بتهديد الهوية الوطنية والنسيج المجتمعي خصوصاً بعدما فضح ذلك الإيديولوجيا الداعشية التي فرختها المؤسسة الأمنية والعسكرية التي تعد الحاضنة الرسمية للمجنسين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى