العالم الاسلامي

مقتل 50 ارهابيا في ريف حلب الجنوبي سوريا

ميداني بريف حلب أن الجيش واصل تقدمه في ريف المحافظة الجنوبي إلى الشرق

 

نقلت صحيفة محلية سورية عن مصدر ميداني بريف حلب أن الجيش واصل تقدمه في ريف المحافظة الجنوبي إلى الشرق من الحاضر وسيطر على بلدة كفر حداد ذات الموقع الحيوي موقعا 50 قتيلا في صفوف الجماعات الارهابية.

و اعلنت تنسيقيات المجموعات التكفيرية عن مقتل القائد العسكري لمجموعة النصرة الارهابية فيصل الشريف في معارك الريف الجنوبي، إضافة إلى أكثر من 50 قتيلاً آخر من النصرة لوحدها.

و نقل ناشطون على فيسبوك صور إرهابيين تم أسرهم على يد قوات الجيش بريف حلب الجنوبي، كما نقلوا صوراً أخرى تظهر فيها سيارة أميركية الصنع دمرها الجيش تابعة لداعش التكفيرية .

وفي ريف العاصمة دمشق واصل الطيران السوري شن غاراته على مواقع الارهابيين في دوما وحمورية وسقبا ومرج السلطان، في حين أكد ناشطون أن الغارات أسفرت عن عشرات القتلى، وأن الطائرات لم تفارق سماء الغوطة الشرقية طوال يوم أمس.

اما في ريف اللاذقية فقد أكدت وكالة «سانا» أن الجيش وسع سيطرته على التلال المحيطة بقرية غمام، في حين تناقل ناشطون على فيسبوك مقطع فيديو يظهر فيه أحد الإرهابيين الذين قبض عليهم في الاشتباكات بمحيط ويظهر من الصور أن الإرهابي من جنسية غير عربية يرجح أن تكون شرق آسيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى