العالم الاسلامي

الجيش السوري يتقدم مجددا في الزبداني ويقتل عددا من الارهابيين

أفادت مصادر اعلامية أن الجيش السوري أحرز تقدماً جديداً في مدينة الزبداني بالريف الغربي للعاصمة دمشق 

 

أفادت مصادر اعلامية أن الجيش السوري أحرز تقدماً جديداً في مدينة الزبداني بالريف الغربي للعاصمة دمشق ، محكما السيطرة على مجموعة من كتل الأبنية في حي “الزعطوط” داخل المدينة ، بعد معارك عنيفة مع عناصر المجموعات الإرهابية، وتكبيدهم خسائر بشرية ومادية كبيرة .

وأكد مصدر عسكري أن الجيش السوري ، وبعد عمليات رصد دقيقة ، تقدم باتجاه حي “الزعطوط” ، الذي يشهد تواجداً مكثفاً للمجموعات الإرهابية ، بالتزامن مع استهداف الطيران الحربي لمواقع الإرهابيين، وسيطرت وحدات المشاة على عدد من كتل الأبنية في الحي، ما أدى لوقوع عشرات الإرهابيين قتلى وجرحى .

كما قتل القائد الميداني للمجموعات الارهابية في”دوار بردى” بريف الزبداني المدعو “أبو علي خريطة” مع عدد من أفراد مجموعته إلى ذلك تمكن الجيش السوري من القضاء على 14 إرهابياً في بلدة “دير العصافير” بالغوطة الشرقية لدمشق ، بعد استهداف مواقع تابعة للإرهابيين، بالتزامن مع استهداف كل من “دوما” و”حرستا” بغارات، حققت إصابات مباشرة في صفوفهم. 

إلى ذلك يواصل الجيش السوري قصفه العنيف لمعاقل المجموعات الإرهابية في حي جوبر شرق العاصمة حيث أقرت المواقع التابعة للمعارضة بمقتل أكثر من 16 إرهابياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى