العالم الاسلامي

الإعلام الحربي يعلن مقتل 17 “إرهابياً” وتدمير معمل لتفخيخ العجلات في الأنبار

أعلنت خلية الإعلام الحربي، عن مقتل 17 إرهابياً وتدمير موقع لهم ومعمل لتفخيخ العجلات

 

أعلنت خلية الإعلام الحربي، عن مقتل 17 إرهابياً وتدمير موقع لهم ومعمل لتفخيخ العجلات، فضلاً عن معالجة 20 عبوة ناسفة في محافظة الانبار.

وقالت الخلية في بيان ، إن “القوات الأمنية تواصل تطهير محافظة الانبار من العصابات الإرهابية وبإسناد جوي حيث تم تدمير عجلتين بضربة جوية ضمن منطقة البو عيثة”، لافتة إلى أن “طيران الجيش العراقي قتل 15 إرهابياً في حين دمرت الدبابات عجلتين للعدو بواسطة الرمي المباشر“.

وأضاف البيان، أن “الجهد الهندسي عالج 20 عبوة ناسفة، فيما تم الاستيلاء على هاون عيار 60 ملم وحاويات عتاد”، مشيراً إلى أن “القوات الأمنية كبدت مجموعة إرهابية خسائر بالأرواح والمعدات حينما حاولت التعرض لقطعاتنا قرب الملعب الاولمبي، كما تواصل القوات الأمنية تقدمها لانجاز عملية تحرير المحافظة من العصابات الإرهابية“.

واوضح البيان أن عمليات بغداد واصلت ضمن عملية فجر الكرمة تطهير الناحية والمناطق المحيطة بها بالاشتراك مع الشرطة الاتحادية و الحشد الشعبي وأبناء العشائر وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية ، مشيرا الى مقتل ارهابيين اثنين وتدمير اربع عجلات تحمل رشاشات احادية وقتل من فيها.

وفي الفلوجة تم تدمير 10 مواقع للعدو وسلاح رشاش ومعمل لتفخيخ العجلات ومنصة صاروخ وطريق للعدو

 

يذكر أن القوات الأمنية المدعومة بالحشد الشعبي ومقاتلي العشائر وطيران الجيش والقوة الجوية العراقية، ، ينفذون هجمات وضربات يومية تستهدف معاقل داعش في محافظة الأنبار ومناطق أخرى، ما يسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف التنظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى