أخبارالعالم الاسلاميباكستان

باكستان: إجراءات أمنية مشددة خلال شهر محرم الحرام!!

بيّنت صحيفة “إكسبريس تريبيون Express Tribune” الإلكترونية الباكستانية، وعبر تقرير خاص، بعضاً من معالم الخطة الأمنية والخدمية المقرر تطبيقها في البلاد بُعيد حلول غرّة شهر محرم الحرام لهذا العام.
وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمت مضامينه وكالة “أخبار الشيعة” إن “الخطة المذكورة كانت قد أُقرت خلال اجتماع وصفته بـ (الرفيع المستوى) أول أمس الأربعاء في مقر الحكومة المحلية لإقليم (خيبر بختونخوا)”، مشيرةً الى أن “من نتائج هذا الاجتماع، هو الاتفاق على توفير إمدادات الطاقة الكهربائية دون انقطاع خلال فترة شهر الأحزان، فضلاً عن طوق أمني محكم لجموع المعزين بذكرى عاشوراء الخالدة”.
وأضاف التقرير أن “الاجتماع كان برئاسة رئيس الإقليم (نديم أسلم تشودري) بمشاركة المفتش العام للشرطة، (أختار حياة خان)، والأمين العام للشؤون الداخلية والقبلية، الى جانب عضو مجلس الإيرادات، والأمناء المعنيين، ومسؤولي الأمن، فضلاً عن ضباط عسكريين، بهدف مراجعة الترتيبات الأمنية خلال شهر محرم الحرام”.
وأشارت صحيفة “إكسبريس تريبيون Express Tribune” الى أن “إحاطة تفصيلية ببنود الخطة، قد تم تقديمها للشخصيات المشاركة، من قبل الأمين العام لإدارة الشؤون الداخلية والقبلية، (محمد عابد مجيد)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى