العالم الاسلامي

التحالف السعودي يرتكب مجزرة جديدة ويقتل 22 طفلا و 4 نساء من نازحي الحديدة

ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي مجزرة باستهدافه مجموعة أسر نازحة كانت على متن سيارة في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي مجزرة باستهدافه مجموعة أسر نازحة كانت على متن سيارة في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية في الحديدة أن العدوان ارتكب جريمة جديدة قتل خلالها 22 طفلا وأربع نساء كانوا نازحين من عزلة الكوعي بمديرية الدريهمي.

وأفاد العقيد عمر الحشيبري مدير أمن مديرية الدريهمي بأن طيران العدوان استهدف مجموعة أسر نازحة مكونة من نساء وأطفال كانت على متن سيارة في مديرية الدريهمي، مشيرا إلى أن عدد الأسر التي كانت على متن السيارة التي قصفها طيران العدوان 4 أسر معظمهم نساء وأطفال.

 وذكر الحشيبري  بأن العدوان يكثف من اعتداءاته على المواطنين وقصفه على مدينة الدريهمي ويحاصر حتى إسعاف الجرحى وأنه من جرح لا يستطيعون اسعافه أو إنقاذه حتى يموت في مكانه.

 من جانبه اوضح وزير الصحة د. طه المتوكل أنه لا تفسير لتصاعد جرائم العدوان بحق الأطفال في الفترة الأخيرة من ضحيان إلى الدريهمي إلا الوحشية.

واعتبر القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد قحيم أن تحرك الشعب وخاصة في الساحل الغربي هو الضمان الوحيد لوقف الجرائم، لافتا إلى أن السكوت على الجرائم يزيد من تمادي العدوان في ارتكاب الجرائم الأبشع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى