أخبارالعالم الاسلامي

صحف ووكالات عالمية تكتب عن الإمام المهدي (عليه السلام) قبيل ذكرى ولادته الشريفة

قُبيل أيام من حلول ذكرى الولادة العطرة لمنقذ البشرية الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)، نشرت عدّة صحف عالمية رصدتها (وكالة أخبار الشيعة)، تقارير ومقالات عن صاحب الذكرى العظيمة، مؤكدة على تطلّع أنظار المسلمين لظهوره المقدّس.
ونشرت صحيفة (Bogor) الإندونيسية، أوّل أمس الأحد، مقالاً سلطت الضوء فيه على خصائص الإمام المهدي (عليه السلام) في كتب الحديث (السنّية) والتي أكّدت على عظمة هذا الإمام الغائب وانتظار المسلمين لطلعته الشريفة.
وقالت: إنه “يمكن التعرف على شخص الإمام المهدي (عليه السلام) من خلال الأحاديث الواردة عن النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) في ذكره لإمام آخر الزمان وخليفة المسلمين الذي سيملأ الأرض قسطاً وعدلاً بعدما مُلئت ظلماً وجوراً”.
ولفت كاتب المقال (يوني هاندياني) إلى أنه “يتعيّن على المسلمين الاستعداد الكامل لظهوره (عليه السلام) وتحسين عبادتنا وتزكية أعمالنا لنكون مؤهّلين لذلك اليوم العظيم”.
أما صحيفة (detikhikmah) فقد كتبت، اليوم الثلاثاء، مقالات خاصاً عن علامات آخر الزمان وظهور المنقذ العظيم (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)، فضلاً عن التطرّق لذكرى ولادته الشريفة.
فيما عرّف موقع (2trend) متابعيه بمعلومات شاملة عن حياة الإمام المهدي (عليه السلام)، بدءاً من ولادته ومن ثمّ غيبته الشريفة، وتسليط الضوء على نظام النوّاب الذين كانوا حلقة الوصل بينه وبين شيعته.
وأضاف بأن “من الضروري الآن معرفة حياة وسيرة الإمام المهدي (عليه السلام) وعلامات ظهوره المبارك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى