العتبات والمزارات المقدسة

النجف الاشرف: افتتاح ردهة الأمير في مستشفى الزهراء عليها السلام

افتتح في مدينة النجف الاشرف ردهة الأمير العلاجية في مستشفى الزهراء التعليمي للولادة والأطفال والذي أنجزتها الملاكات الهندسية والفنية في قسمي الصيانة الهندسية والخدمات الخارجية للعتبة العلوية.

 

 

افتتح في مدينة النجف الاشرف ردهة الأمير العلاجية في مستشفى الزهراء التعليمي للولادة والأطفال والذي أنجزتها الملاكات الهندسية والفنية في قسمي الصيانة الهندسية والخدمات الخارجية للعتبة العلوية.

وحضر حفل الافتتاح محافظ النجف لؤي الياسري ومدير صحة المحافظة الدكتور علي شبر ومدير مرور المحافظة العميد علي الحسناوي وعدد من أعضاء مجلس المحافظة ومدير مستشفى الزهراء التعليمي والكادر الطبي والعلاجي ومسؤولي أقسام الصيانة الهندسية والخدمات الخارجية في العتبة العلوية المقدسة ونخبة من الإعلاميين والصحفيين في المحافظة.

الامين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار حبل المتين  وفي كلمة له بالحاضرين وصف عملية تأهيل المستشفى بـ ” العمل المهم الذي جاء ثمرة للتعاون والتواصل بين العتبة العلوية المقدسة والمؤسسات الحكومية في المحافظة بدءً من المحافظة ومجلس المحافظة ومسؤولي الدوائر التي لها علاقة وتماس مباشر مع الاحتياجات الضرورية للمواطنين مؤملا استمرار التعاون واللقاءات والاجتماع وتبادل الآراء بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للمدينة المقدسة ومواطنيها والوافدين اليها”.

وأكد السيد حبل المتين أن الهدف الأساس لدى الأمانة العامة في العتبة المقدسة المساس في المتطلبات الخاصة بالطبقة المتوسطة والفقيرة والعمل على تحقيقها ورفع الكاهل عن نفوس تلك الطبقات وذلك من خلال تعاون الجميع للنهوض بواقع المدارس والمستشفيات والبنى التحتية في المحافظة”.

وقال الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة في كلمته ان ” الطريق الوحيد الذي لمسته الأمانة العامة في العتبة المقدسة لتحقيق عملية النهوض بواقع المحافظة الخدمي والصحي والأمني والاقتصادي هو مبدأ التعاون بين العتبة المقدسة والمؤسسات الرسمية في المحافظة والذي لا تم الا من خلال التآزر وتدارس الأمور بالطرق العلمية الصحيحة للنهوض بالواقع الصعب في المحافظة”.

من جانبه قدم محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري الشكر والتقدير للأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة ممثلة بأمينها العام ومجلس إدارتها والعاملين فيها للجهود المبذولة والمساهمة الواضحة في النهوض بالواقع الخدمي والصحي والتربوي والبلدي في المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى