العتبات والمزارات المقدسة

وفد من الاطباء الدوليين يشارك في خدمة زائري أمير المؤمنين عليه السلام اثناء زيارة استشهاد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم

وصل وفد الكادر الطبي الدولي العامل ضمن منظمة امامية الطبية الدولية في العتبة العلوية المقدسة

 

وصل وفد الكادر الطبي الدولي العامل ضمن منظمة امامية الطبية الدولية في العتبة العلوية المقدسة وذلك للمساهمة الإنسانية وتقديم العلاجات الطبية المجانية لزائري أمير المؤمنين ( عليه السلام)، والتي بدأت حشودهم المليونية بالتوافد الى النجف الأشرف لأداء مراسم الزيارة في ذكرى استشهاد النبي الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم). 

وقال مسؤول وحدة الأمريكيتين في شعبة التواصل الخارجي في الروضة العلوية ثائر البغدادي: ” إن الوفد الطبي الدولي يضم مجموعة من الأطباء المتطوعين من خارج العراق وبمختلف الاختصاصات“. 

وأضاف” باشرت الكوادر الطبية التطوعية عملها لخدمة الزائرين ابتداء من اليوم الثلاثاء وفي موقعين الأول في المقر المركزي للمفرزة الطبية التابعة للروضة العلوية المقدسة بمعدل 25 متطوع والموقع الثاني في قاعة سيد الأوصياء( عليه السلام) الواقع في صحن الإمام الحسين (عليه السلام) المقابل لباب الشيخ الطوسي الشمالي للصحن الحيدري الشريف“. 

وأشار البغدادي” ان الوفد الطبي يضم نخبة من الأطباء الأجانب بينهم أطباء من الولايات المتحدة الأمريكية العاملين في منظمة امامية “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى