العتبات والمزارات المقدسة

دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة تقيم أول محفل قرآني طلابي في صحن الإمامين العسكريين

أول محفل قرآني طلابي في صحن الإمامين العسكريين

 

 

أقامت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة أول محفل قرآني طلابي في صحن الإمامين العسكريين (عليهما السلام) بالتعاون مع العتبة العسكرية المقدسة باستضافة الوفد الطلابي المتمثل بأساتذة وطلبة كلية الصيدلة في جامعة الكوفة.

وقال مدير الدار السيد محمد علي حبل المتين” ضمن الأنشطة القرآنية الجامعية التي ترعاها الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لطلبة الكليات بادرت دار القران الكريم وبالتنسيق والتعاون مع العتبة العسكرية المقدسة بإقامة محفل قراني احتضنته أروقة صحن الإمامين العسكريين (عليهما السلام) باستضافة طلبة كلية الصيدلة في جامعة الكوفة والذين بلغ عددهم أكثر من 90 طالباً وأستاذاً ضمن جولة لزيارة المراقد الأئمة الأطهار في سامراء وبلد “.

وافتتح المحفل القرآني بتلاوة عطرة لقارئ ومؤذن العتبة العسكرية المقدسة القارئ قيصر الدجيلي بعدها كانت تلاوة لممثل وفد الطلبة القارئ مخلد عبد الأمير واختتم المحفل بتلاوة للقارئ والمنشد في دار القران الكريم السيد هاني الموسوي”.

من جانبه قال رئيس قسم الإعلام في العتبة العسكرية حسين السعيدي أن العتبة العسكرية مستمرة في التعاون مع مختلف المراكز والمؤسسات من أجل استقبال وفودها وتهيئة أفضل الخدمات للتشرف بزيارة الإمامين العسكريين (عليهما السلام) وإقامة البرامج الدينية المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى