العتبات والمزارات المقدسة

العتبة العلوية تعلن عن نجاح خططها المعدة لخدمة الزائرين والمواكب الحسينية خلال مراسم عاشوراء

أعلنت العتبة العلوية المقدسة ومع انتهاء مراسم اليوم الثالث عشر من محرم ومراسيم دفن الاجساد الطاهرة، نجاح خططها الخدمية المعدة لخدمة الزائرين والمواكب الحسينية خلال الفترة المنصرمة دون حدوث أي معوقات أو خروقات تذكر.

 

 

أعلنت العتبة العلوية المقدسة ومع انتهاء مراسم اليوم الثالث عشر من محرم ومراسيم دفن الاجساد الطاهرة، نجاح خططها الخدمية المعدة لخدمة الزائرين والمواكب الحسينية خلال الفترة المنصرمة دون حدوث أي معوقات أو خروقات تذكر.

وقال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة فائق الشمري، “بعد الانتهاء من إحياء شعيرة الثالث عشر من محرم الحرام، نعلن عن نجاح خططنا الخدمية والأمنية والصحية التي عملت كوادرنا على تقديمها للزائرين الكرام الوافدين لتعزية المولى أمير المؤمنين عليه السلام، وكذلك نجاح الخدمات المقدمة للمواكب والهيئات الحسينية التي بادرت الى إحياء الشعائر الحسينية في الأرجاء المحيطة بالصحن الحيدري الشريف”.

وأكد الشمري الى ان العلوية المقدسة  قد حرصت ومن خلال اشراف مباشر على تقديم أفضل الخدمات الأمنية والصحية واللوجستية للزائرين الوافدين ولخدمة سيد الشهداء خلال مراسم الإحياء ، التي حصلت دون أي حوادث أو خروقات تذكر”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى