أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مهنّئون من داخل سيدني وخارجها أحيوا الذكرى الزينبية في مسجد وحسينية آل ياسين (عليهم السلام)

وسطَ حضورٍ لمحبي أهل البيت (عليهم السلام) من الجاليات الشيعية في أستراليا، فقد شهدت العاصمة سيدني، إقامة حفلٍ بهيجٍ في مسجد وحسينية آل ياسين (عليهم السلام) التابعين للمرجعية الشيرازية، وذلك إحياءً لذكرى ولادة العقيلة زينب (عليها السلام).
وأعربَ محبو العترة الطاهرة عن سعادتهم بهذه الذكرى المتوقّدة بأنوارِ ابنة سيدة نساء العالمين (عليها السلام) ورفيقة سيد الشهداء (عليه السلام) في رسالته الإصلاحية العظيمة.
وأكد القائمونَ على المسجد والحسينية في تصريح خاص لـ (شيعة ويفز) بأنّ هذه الذكرى الميمونة رسمت البسمة على وجوه المحبين والموالين للنبي وآله (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)، وزفّوا فيها التهاني والتبريكات لمقام الحجّة ابن الحسن المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).
وأشار القائمون إلى أنّ “المرجعية الشيعية الرشيدة المتمثلة بالمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي توصي محبي أهل البيت (عليهم السلام) على إقامة مثل هذه الاحتفالات والشعائر والفعاليات الدينية والثقافية لاستذكار العترة الطاهرة وإحياء أمرهم والتعريف برسالتهم الحقّة”.
جدير بالذكر أنّ حسينية ومسجد آل ياسين شهدت توافدَ عدد كبير من المهنّئين بالذكرى الزينبية من داخل العاصمة سيدني وخارجها، حيث اعتادوا على إحيائها هنا ومشاركة المسلمين في كل أنحاء العالم الأفراح والمسرّات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى