أخبارالعالم الاسلاميالعراق

العراق يعلن القبض على 13 إرهـ،ـابياً بينهم أحد قادة المفارز المسؤولة عن اغتيال ضباط في بغداد

أعلن جهاز مُكافحة الإرهـ،ـاب العراقي، إلقاء القبض على 13 عنصراً من عصابات د1عـش الارهـ،ـابي، بينهم أحد قادة المفارز الإرهـ،ـابية المسؤولة عن اغتيال الضُباط في قاطع شمال بغداد.
وذكر الجهاز في بيان تلقته وكالة شيعة ويفز، أنه تطبيقا للتكتيك الجديد الذي وضعته قيادة جهاز مُكافحة الإرهـ،ـاب، نفذ رجالُنا البواسل في تشكيلاتنا البطلة سلسلة من العمليات النوعية التي كانت نتائجها ملموسة ومهمة على أرض الواقع.
وأضاف، أنه “شن أبطال الجهاز أولى عملياتهم في العاصمة بغداد حيثُ أُلقي القبض على 3 من قادة زمر د1عـش الإرهـ،ـابيـة أحدهم كان قد اشترك بعمليات جبانة وغادرة استهدفت ضُباطا في القوات الأمنية وكان يروم تنفيذ المزيد من العمليات الغادرة بعد مُداهمة ليلية لمنازلهم في كُل من الطارمية والرضوانية والتاجي”.
وتابع أنه “كما تمكن جهاز مُكافحة الإرهـ،ـاب بعملية ثانية من إلقاء القبض على قائد عسكري له باع طويل في الإرهـ،ـاب ينتمي لعصابات د1عـش رفقة أحد مُرافقيه بأطراف مُحافظة كركوك”.
ومضى الجهاز بالقول: “ليباشر فُرساننا بعمليتهم الثالثة داخل أقضية مُحافظة الأنبار والتي تم بها الإطاحة بأربعة عناصر ينتمون لزُمر د1عـش، وليختتم الشُجعان عملياتهم في مُحافظات صلاح الدين ونينوى وديالى، والتي تمكن فيها الجهاز من إلقاء القبض على 4 إرهـ،ـابيين”.
ونوه إلى أن “جهاز مُكافحة الإرهـ،ـاب يُحدث من تكتيكاته العسكرية بين فترة وأُخرى ليتمكن من سحق رؤوس قادة الزُمر الإرهـ،ـابيـة التي تُعيث بأرضنا فسادا وإجراما”، وعاهد الجهاز: “نعد شعبنا بتحقيق المزيد من العمليات النوعية في القريب العاجل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى