أخبارالمرجعية

مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية يدعو الخطباء والمبلغين إلى الاهتمام بالشباب والتصدي للأفكار المنحرفة

أكد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله السيد عارف نصر الله، ان التبليغ الديني عمل الأنبياء والرسل ولولا العلماء لعاش الناس في ظلمات الجهل.
وقال نصر الله في حديثه مع الحاضرين خلال زيارته حوزة السيدة الزهراء عليها السلام في مدينة الصدر ببغداد، “يمكننا القول إن دوركم كعلماء وطلبة ومبلغين وخطباء له من المكانة والرفعة عند الله الشيء الكثير فلولا العلماء لعاش الناس في ظلمات الجهل”.
وأضاف نصر الله، “التبليغ الديني مهمة عظيمة ولمن يعمل فيها عظيم الشرف وفيها العزة لأن التبليغ عمل الأنبياء والمرسلين والأئمة صلوات الله عليهم أجمعين”.
واكد، “إن عليكم مسؤولية كبيرة تتعلق بحفظ الدين وهداية الناس إلى شريعة رب العالمين وحثهم على فعل الخير والصلاح والتحلي بالتقوى والورع عن محارم الله تعالى.. إذن فمهمتكم خطيرة”.
ولفت نصر الله إلى ضرورة الاهتمام بالشباب والتصدي للأفكار المنحرفة التي يحاول البعض نشرها في صفوفهم عبر إثارة الشبهات العقائدية والنظريات الغريبة عن الدين وترويج البدع والضلالات.
هذا وكان في استقبال مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية السيد عارف نصر الله، والوفد المرافق له، سماحة الشيخ أحمد نجل الشهيد الشيخ عبد الزهرة البديري رحمه الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى