أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مكافحة الإرهـ،ـاب يطيح بإرهـ،ـابي ويلقي القبض على 6 آخرين في 3 محافظات عراقية

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، الإطاحة بإرهـ،ـابي وإلقاء القبض على 6 آخرين بعمليات لجهاز مكافحة الإرهاب في محافظات الأنبار وبغداد وكركوك.
وقال رسول في بيان تلقته وكالة شيعة ويفز، إنه تمكن جهاز مُكافحة الإرهـ،ـاب من احباط عملية إرهـ،ـابية في هيت شمال مدينة الرمادي، وألقى القبض على 5 من عصابات د1عـش الإرهـ،ـابيـة وعثُر على كدس للسلاح والعتاد”، لافتا الى أن “أبطال الجهاز افتتحوا عملياتهم في مُحافظة الأنبار من خلال نصب كمين مُحكم تم العمل عليه مُنذ مُدة، استطاع خلاله أبطالنا من إلقاء القبض على 3 إرهـ،ـابيين ينتمون لبقايا عصابات د1عـش (من بين الخمسة) حيثُ كان هولاء يُخططون لتنفيذ عملية إرهـ،ـابية داخل قضاء هيت شمال مدينة الرمادي”.
وأضاف: “ليباشر شُجعان الوطن في جهازنا بعمليتين نوعيتين، الأولى في مُحافظة بغداد – قضاء التاجي والتي تم فيها إلقاء القبض على إرهـ،ـابي ينتمي لد1عـش وبدلالته تم العثور على كدس للأعتدة والأسلحة يضم هاونا عيار 81 ملم، والثانية في مُحافظة كركوك والتي أُطيح بها بعُنصر إرهـ،ـابي”.
وأشار إلى أن “جهاز مُكافحة الإرهـ،ـاب له القُدرة الكاملة على إحباط المُخططات الإرهـ،ـابية التي تستهدف أمن الوطن والمواطن وأن عملياته دقيقة للغاية وما يُعرض على المواطنين عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي هو جُزء قليل من عملياتنا البطولية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى