أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

بعد زيارته 90 دولة.. رئيس الشركة التنفيذية للسوشيال ميديا الخاصة بلغة الصم في العالم يزور مرقد الإمام الحسين عليه السلام

زار رئيس الشركة التنفيذية للسوشيال ميديا الخاصة بلغة الصم في العالم جويل باريش، مدينة كربلاء ومرقد الإمام الحسين عليه السلام، للاطلاع على معالم المدينة وتراثها.
وقال مدير مركز الإمام الحسين عليه السلام للصم التابع للعتبة الحسينية المقدسة باسم العطواني، ان “السيد باريش يوثق كل الحضارات والمعالم الدينية والثقافية حول العالم، وقد وثق حتى الآن 90 دولة ومن ضمنها العراق”.
وأضاف العطواني” كانت آثار بابل أولى المحطات التي زارها بارش، وبعدها ذهب الى ذي قار لزيارة اهوار الجبايش، وزقورة اور، وسيقصد بغداد لزيارة الإمامين الكاظمين عليهما السلام، لكي يطلع على المراقد المقدسة ومعرفة كل ما يتصل بها وبعدها سيتابع زياراته بالذهاب الى سامراء، ومن ثم الى اربيل، وهذا بالتعاون مع الإمام الحسين عليه السلام للصم من اجل توفير الأجواء الملائمة والمكان المناسب “.
وتابع قائلاً “اصطحبنا الوفد في جولة بضريح الإمام الحسين عليه السلام وأطلعناه على سيرة الإمام وواقعة الطف الأليمة وقد أبدى تأثره بالسيرة العطرة لسيد الشهداء”، مشيرا الى ان” السيد باريش يود زيارة العراق في المستقبل لكي يطلع على سيرة كل إمام من الأئمة المعصومين عليهم السلام ليتسنى له نقلها الى شريحة الصم في العالم “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى