أخبارالمرجعية

تأكيداً على دور المؤسسة الدينية في حلِّ النزاعات العشائرية.. وجهاء وشخصيات عشائرية في رحاب مكتب المرجع الشيرازي في البصرة

استقبل مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في محافظة البصرة العراقية، جمع من الوجهاء وشخصيات عشائرية واجتماعية.
وذكر بيان للمكتب تلقته شيعة ويفز، أنه “ضمن فعالياته اليومية المستمرة استضاف مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في البصرة رئيس الهيئة العليا لحل النزاعات العشائرية السيد جبار الحلو والوفد المرافق له من الشخصيات الاجتماعية والعشائرية.
وأضاف، أنه كان في استقبال الوفد مدير مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله فضيلة الشيخ نزار الحسن وأعضاء المكتب، وجرى الحديث حول مختلف القضايا الدينية والعقائدية وأوضاع أتباع أهل البيت عليهم السلام.
الشيخ الحسن نقل للحاضرين تحيات وسلام سماحة المرجع الشيرازي دام ظله إلى رئيس الهيئة وكوادرها ودعاءه لهم بالتوفيق الدائم في هذا المشروع الإصلاحي المبارك وتعزيز أواصر المحبة بين أفراد المجتمع.
من جانبه أكد رئيس الهيئة العليا لحل النزاعات العشائرية، على ضرورة التعاون المشترك، وإشراك المؤسسة الدينية في حل النزاعات العشائرية وفق الشريعة الإسلامية والقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى