أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يدعو أصحاب المواكب إلى التركيز على توسيع شعائر أهل البيت عليهم السلام في كلِّ مكان وزمان

دعا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أصحاب المواكب إلى التركيز على توسيع وتعميق الشعائر المقدّسة لأهل البيت عليهم السلام في كلِّ مكان وزمان.
وقدم سماحته في مستهل كلمته بجمع كبير من أصحاب ومسؤولي المواكب الحسينية القادمين من مدينة كربلاء المقدّسة، الذين زاروا بيت سماحته في مدينة قم المقدّسة، التعازي بمناسبة ذكرى استشهاد كريمة أهل البيت صلوات الله عليهم، السيّدة فاطمة المعصومة عليها السلام.
وقال سماحته، “أسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق جميع المؤمنين والمؤمنات، في مشارق الأرض ومغاربها، للتركيز على توسيع وتعميق الشعائر المقدّسة لأهل البيت، خاصّة الشعائر المقدّسة للإمام الحسين صلوات الله عليه، في كلِّ مكان، وفي كل بلد، وفي كل قرية، وفي كل ريف، ويعين الجميع على ذلك لكي تكون الأرض كلّها شعائر لأهل البيت صلوات الله عليهم أجمعين”.
وأضاف، “أسأل الله عزّ وجلّ أن يفرّج عن المؤمنين والمؤمنات في كل مكان، خاصّة في العراق المظلوم والأبي، والجريح، عراق ثورة العشرين، عراق الصمود في وجه الظالمين، في كلِّ زمان ومكان، أخذاً من أيّام بني أميّة إلى بني العباس إلى بني عثمان، وإلى المشاكل في هذا اليوم التي ابتلي بها العراقيون ولا يزالون، أسّأل الله تعالى أن يفرّج عن الجميع وعن العراقيين خاصّة”.
وأكد سماحته، أنَّ العراق بلد أمير المؤمنين والإمام الحسين والإمامين الكاظمين والإمامين العسكريين وأبي الفضل العباس ومسلم بن عقيل وسبع الدجيل، بلد أهل البيت صلوات الله عليهم أجمعين، وبلد الإمام الحجّة عجّل الله تعالى فرجه الشريف.
وفي ختام اللقاء دعا سماحته الله تعالى بأن ينجي العراق من المشاكل المختلفة التي ابتلي بها، وأن يكون رفع المشاكل عاجلاً، بتعجيل الله عزّ وجلّ ظهور مولانا بقيّة الله عجّل الله تعالى فرجه الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى