أخبارالمرجعية

نجل المرجع الشيرازي يجري زيارات تفقدية لعدد من وجهاء وخطباء الكويت ويؤكّد على أهمية التزاور بين المؤمنين

أكّد نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، على أهمّية التزاور بين المؤمنين والتحدث بالأمور الدينية والاجتماعية وخاصة ما يتعلّق بفكر ونهج أهل البيت (عليهم السلام)، وما فيه خدمة للأمة الإسلامية جمعاء.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي أجراها سماحته لعدّد من المؤمنين والخطباء والحسينيين في دولة الكويت، وشملت كلاً من الحاج أحمد صفر من مبرة سيد الشهداء (صلوات الله وسلامه عليه) والخطيب الحسيني الشيخ حسين الأميري والوجيهين الحاج يوسف كمال والحاج جاسم السقاي.
كما وحضر آية الله السيد أحمد الشيرازي في المجالس الحسينية المنعقدة في حسينية المرحوم الحاج كاظم بوشهري في الكويت، بمناسبة إحياء الفاجعة الأليمة لاستشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام).
وقال سماحته عقب زياراته المباركة، أن “النبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام) أكّد على التزاور بين المؤمنين والسؤال عن أحوالهم وصحتهم والسعي لقضاء حوائجهم، لما لها من آثار إيجابية عظيمة أهمها زيادة المحبة والألفة بين المؤمنين”.
ويحظى آية الله السيد أحمد الشيرازي، بمكانة عالية بين أبناء المجتمع الكويتي وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) لما بذله ويبذله والده سماحة المرجع وآل الشيرازي الكرام من خدمات عظمى في نشر فكر ونهج أهل البيت الأطهار (عليهم السلام) وإقامة شعائرهم الدينية المقدسة والدفاع عن الشيعة بكل مكان في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى