أخبارالسعوديةالعالم الاسلامي

متأثراً بفاجعة استشهاد البضعة الزكية (عليها السلام).. مواطن سعودي يعلن اعتناقه للمذهب الشيعي

قال ناشطون في المجال الديني، اليوم الأحد، أن أحد المواطنين السعوديين أعلن اعتناقه المذهب الشيعي المبارك، بعد أن كان على المذهب السنّي، بعد تعرّفه على أصالة وفكر مذهب أهل البيت (عليهم السلام).
وتناقلت صفحات تابعة لناشطين ومدوّنين على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة فوتوغرافية، لمواطن سعودي يدعى (أبو محمد) وهو يحضر بين يدي عدد من المؤمنين لإشهار اعتناقه للمذهب الشيعي الحق.
ونقلت الصفحات الإلكترونية، عن أبي محمّد قوله: إنه “لا شيء دفعني إلى اعتناق المذهب الشيعي أكثر من أحداث اقتحام وإحراق دار الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء (عليها السلام) وإسقاط جنينها المحسن (عليه السلام)”.
وأضاف، أنه “بلغ الخامسة والخمسين عاماً، ولم تكن لديه أدنى فكرة عن هذا الحدث وظل مخفياً عليّ، والمتمثل بفاجعة استشهاد البضعة الزكية (عليها السلام) في واقعة الهجوم على دارها وإحراقه بعد استشهاد والدها النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)”.
هذا ويأتي إعلان المواطن السعودي لاعتناق المذهب الشيعي، متزامناً مع إحياء الأيام الفاطمية الأليمة ذكرى استشهاد البضعة الزكية فاطمة الزهراء (عليها السلام) التي توافق يوم الثامن من شهر ربيع الثاني الجاري بحسب إحدى الروايات المشهورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى