أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

بجهود العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية.. افتتاح ضريح الخطيب الحسيني الشيخ هادي الكربلائي (رحمه الله)

شاركَ وفد من مكتب العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، أمس الجمعة، في مراسم افتتاح ضريح الخطيب الحسيني الراحل سماحة الشيخ هادي الكربلائي (رحمه الله)، في مقبرة الوادي الجديد بمدينة كربلاء المقدسة.
وقال السيد حيدر عابدين، أحد أعضاء الوفد: “إن الضريح الذي تشرفنا اليوم بافتتاحه هو في الحقيقة إهداء من دائرة المزارات الشريفة بعد تنسيق وجهد كبير بذله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية السيد عارف نصر الله”.
وأضاف، “تعود أرض الضريح في الأصل إلى مرقد ومزار العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي قدس سره، والذي يشهد حالياً تجديداً وتوسيعا لعمارته وبفضل جهود السيد عارف نصر الله أيضا وقد بلغ إلى نسبة إنجاز متقدمة جداً وسيعلن عن افتتاحه قريباً إن شاء الله تعالى”.
وذكر عابدين، أن “عائلة الخطيب المعروف المرحوم الشيخ هادي الكربلائي قدمت أثناء الافتتاح درعاً للسيد عارف نصر الله تعبيراً عن شكرهم لمساعيه الطيبة في إهداء الضريح إلى قبر والدهم”.
هذا وحضر الافتتاح عدد كبير من الخطباء والشعراء والرواديد والوجهاء وأصحاب المواكب الحسينية وشيوخ العشائر فضلاً عن أبناء الشيخ الكربلائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى