أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

اختتام مشروع الإمامين العسكريين عليهما السلام القرآني الوطني الخامس (صور)

تزامنا مع ولادة فخر الكائنات وخاتم الأنبياء والرسل النبي الأكرم محمد صلى الله عليه واله، وحفيده الإمام الصادق عليه السلام، اختتمت العتبة العسكرية المقدسة مشروع الإمامين العسكريين عليهما السلام القرآني الوطني الخامس للحفظ والتلاوة للفتيات في رواق الإمام الهادي عليه السلام.
وشارك في المشروع أكثر من 90 طالبة من مختلف المحافظات العراقية ولمدة أكثر من 3 أشهر من التدريس الحضوري والالكتروني وبأشراف نخبة من الأستاذات.
واستهل حفل الختام بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها قارئ العتبة المقدسة “بلاسم جليل” وتلته كلمة الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة القاها نيابة سماحة الشيخ “محمد الخالدي” قدم فيها الشكر للجهود المميزة التي بذلت في هذا المشروع والتميز الذي لوحظ للطالبات والاداء الرائع للأستاذات في تعليمهن والنتائج المباركة التي سوف تثمر من خلال هذا المشروع، لتلقى بعدها القصائد الولائية التي ترنمت بحب اهل البيت (عليهم السلام) للرادود “حاتم الطائي” ليختتم الحفل بتكريم الفتيات بتبريكات من المرقد المقدس.
يذكر ان المشروع يقيمه قسم الشؤون الدينية شعبة القرآن الكريم بنسخته الخامسة عن طريق نخبة من الاستاذات وبأشراف مباشر من الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى